مخالفة مطعمين في القامشلي بـ25 مليون ل.س لكل منها إثر حالات تسمم غذائي
فرضت دائرة الصحة في بلدية الشعب بالقامشلي، اليوم الخميس، غرامة مالية قدرها 25 مليون ل.س على كل من مطعمين في المدينة، وذلك عقب تسجيل عدة حالات تسمم غذائي نُقل على إثرها المصابون إلى مشافي المدينة. وأوضحت الدائرة لراديو آرتا، أن …