نصف المصابين بكورونا في الجزيرة من العائدين عبر مطار القامشلي من دمشق
كشفت هيئة الصحة في إقليم الجزيرة، أن نحو 50% من إجمالي المصابين بفيروس (كورونا) هم من الوافدين من دمشق عبر مطار القامشلي بالإضافة إلى المخالطين لهم. وجددت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية مناشدتها الفرق الصحية الحكومية في مطار …