تنظيم أول معرضين لمنتجات المعامل المحلية بالقامشلي والحسكة
افتتحت مديرية الصناعة بالتعاون مع لجنة الاقتصاد التابعة للإدارة الذاتية في 29 نيسان/ أبريل الفائت، المعرض الصناعي الأول للمنتجات المحلية في مدينة القامشلي، ثم انتقل في الرابع من أيار/ مايو الجاري، إلى مدينة الحسكة. وتم افتتاح …