الهواتف الخلوية غير المجمركة ستتوقف عن العمل بعد حزيران
ستتوقف الهواتف الخلوية غير المجمركة عن العمل على شبكة سيرياتيل بعد حزيران/يونيو القادم. وطالبت هيئة الاتصالات والبريد الحكومية أصحاب الهواتف الخليوية بتسجيل هواتفهم. وأوضحت شركة سيرياتيل في الحسكة لآرتا إف أم، …