عودة المياه إلى القامشلي بعد انتهاء صيانة محطة الهلالية
عادت المياه الى أحياء القامشلي الخميس بعد انقطاع دام يومين بسبب أعمال الصيانة في محطة الهلالية لضخ المياه. وقال مسؤول دائرة المياه في القامشلي، محمود محمود، لآرتا إف إم إن أعمال الصيانة شملت إنشاء فضّال جديد داخل المحطة، …