تركيب طاقة شمسية لثلاثة مستوصفات في الجزيرة
أعلنت مديرية الصحة الحكومية في الحسكة، الثلاثاء، تركيبها منظومات للطاقة الشمسية في ثلاثة مراكز صحية. وأوضح المركز الإعلامي للمديرية أن تخديم مركز بلدة صفيا ومستوصف الخليج في القامشلي والمركز الصحي في جل آغا (الجوادية) بالطاقة …