عودة الكهرباء النظامية إلى غالبية أحياء القامشلي بعد انقطاع لأكثر من سنة
وصلت الكهرباء العامة إلى غالبية أحياء مدينة القامشلي، اليوم الأربعاء، بعد انقطاع استمر لأكثر من عام نتيجة الاستهداف التركي للمحطات الكهربائية. وأعلنت مؤسسة الكهرباء عن بدء إيصال الكهرباء تدريجياً إلى الأحياء منذ حوالي شهر، عقب …