إخماد حريق بالمركز الطبي للأورام بالقامشلي دون إصابات
اندلع حريق في المركز الطبي للأورام (بنك الدم سابقاً) التابع للحكومة السورية في القامشلي، دون تسجيل إصابات. وقال عضو فوج إطفاء القامشلي التابع للإدارة الذاتية، عادل تمو، لآرتا إف إم، إن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في محولة …