صباح الخير - 16/05/2017

  • تقديم

استمع إلى حديث سير الدين يوسف المدير العام لإذاعة بوير إف إم، وجواد شربجي رئيس مؤسسة عنب بلدي، حول دور وسائل الإعلام المحلية في نبذ خطاب الكراهية بين مكونات المنطقة، وتعرف على رأي الإسلام في الاستهزاء والسخرية من الآخرين مع الملا فرهاد شيخو، إضافة إلى زوايا منوعة أخرى، ضمن برنامج "صباح الخير".

برفقة شيرين إبراهيم وصفقان

كلمات مفتاحية

الإعلام خطاب الكراهية الإسلام