الفقرة الزراعية - 08/01/2017

  • تقديم

تشكل الأعشاب الضارة خطراً على المزروعات، حيث تقلل من إنتاجها، ولابد من مكافحتها وخاصة في شهر آذار حيث تنبت كل الأعشاب المضرة.

تعرف على المزيد من التفاصيل حول الأعشاب الضارة، وسبل مكافحتها، مع المهندس الزراعي جورج هورس، في "الفقرة الزراعية" ضمن برنامج "صباح الخير".

برفقة شيرين إبراهيم

كلمات مفتاحية

الزراعة الأعشاب الضارة