صباح الخير - 13/09/2016

  • تقديم

مبادرة شبابية أعادت بسمة العيد إلى شوارع عامودا ومنازلها.
حملة "بدنا نعيّد" التي أطلقتها مجموعة كلنا متطوعون حازت على تفاعل وقبول الأهالي في المدينة ونجحت في استرجاع إحدى طقوس العيد التي سرقتها الظروف المريرة في الأعوام الأخيرة.

تعرف للمزيد من التفاصيل عن الحملة مع زينب كارس وآلاف عثمان، إضافة لمشاركات المتابعين ومعايداتهم، وفقرة عن حملة اليونيسيف لمواصلة التعليم، ضمن برنامج "صباح الخير".

برفقة شيرين إبراهيم وصفقان

كلمات مفتاحية

العيد مبادرات كلنا متطوعون عامودا