آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- انطلاق امتحانات البكالوريا الحكومية والتاسع للإدارة الذاتية في الحسكة
- نحو 4 آلاف طالبة وطالب في القامشلي يستعدون لامتحانات الأحرار للشهادتين وفق منهاج الإدارة الذاتية
- مركز موحد في ديريك لامتحانات التاسع الأحرار وفق مناهج الإدارة الذاتية
- المجمع التربوي في عامودا يعلن إعادة 31 معلمة ومعلماً إلى الخدمة بعد سنوات من الفصل
- الرئاسة السورية تعلن عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى من 26 حتى 30 أيار
- افتتاح مدارس القامشلي لطلبة الصف التاسع وإطلاق برنامج تعليمي مكثف
- انطلاق قافلة جديدة تضم نحو ألف عائلة من أهالي عفرين من الحسكة إلى مناطقهم الأصلية
- الخميس والجمعة عطلة رسمية في سوريا بمناسبة عيد العمال 1 أيار
- تحديد يوم الجمعة موعداً للاحتفال المركزي بعيد الأربعاء الأحمر
- وفاة الفنان علي منصور بعد صراع طويل مع المرض
ملتقى إعلامي في إسطنبول حول نبذ خطاب الكراهية في الإعلام السوري
شاركت خمسة عشر مؤسسة إعلامية سورية الإثنين في ملتقى إعلامي في إسطنبول التركية حول نبذ خطاب الكراهية في الإعلام السوري.
وقال رئيس تحرير جريدة "عنب بلدي" جواد شربجي أنه ليس من الكافي حل كافة المشاكل العالقة في واقع الإعلام السوري في يوم واحد، لكنه شدّد على أهمية هكذا لقاءات.
وفي تصريح لآرتا إف إم، ذكر شربجي أن هذه الاجتماعات تساعد على فتح باب النقاش والحوار لتبادل الأفكار والخروج "بنتيجة أولية وهي أننا نتفهّم مشاكل بعضنا البعض، وأصبح لدينا حرص أكبر على تشفية الخطاب الإعلامي من لغة الكراهية والتحريض،" على حد تعبيره.
إعلاميون كرد وعرب شاركو في الملتقى، من بينهم ممثلون عن آرتا إف إم.
ويعتبر الملتقى الأول من نوعه على مستوى سوريا لمناقشة قضايا حسّاسة كهذه.
المصدر: آرتا إف إم