آخر الأخبار

  1. نادي عامودا يخسر أمام الوحدة ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز للكرة الطائرة
  2. احتراق ثلاث مولدات كهربائية في عامودا
  3. وفاة امرأتين من القامشلي وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلان بحادث سير على طريق إثريا - الرقة
  4. مناشدات لبلدية الشعب في القامشلي لإزالة النفايات المتراكمة في عدد من الأحياء
  5. بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي

روابط ذات صلة

  1. مناشدات لبلدية الشعب في القامشلي لإزالة النفايات المتراكمة في عدد من الأحياء
  2. بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
  3. استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
  4. استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
  5. مشروع طاقة شمسية في الدرباسية لتحسين ضخ المياه في عدة قرى
  6. انخفاض أسعار الشعير بنحو 50% في الأسواق المحلية
  7. أهالي حي المصارف بالقامشلي يطالبون بفحص شبكة المياه بعد رصد رائحة مازوت في مياه الشرب
  8. تعديل مواعيد تشغيل المولدات في عامودا وفقاً للتوقيت الصيفي
  9. رفع أسعار باقات عدادات الكهرباء النظامية وتحديد سعر الكيلو بـ 4 سنت
  10. مراكز الحبوب في ديريك تستعد لاستلام محصول القمح عبر منصة إلكترونية وآلية تنظيمية جديدة

هيئة التربية في مقاطعة الجزيرة تعلن استئناف الدوام في مدارس بعض مدن المنطقة

أعلنت هيئة التربية والتعليم في مقاطعة الجزيرة، اليوم الإثنين، بدء دوام الفصل الدراسي الثاني رسمياً في عدد من المدارس ضمن مدن ومناطق جل آغا، تربى سبيه، زركان، الحسكة، تل تمر، الدرباسية، ريف القامشلي، وريف ديريك.

واستثنى القرار المدارس في مدن عامودا والقامشلي وديريك، دون توضيح الأسباب وراء ذلك.

وكان الدوام المدرسي قد توقف خلال الفترة الماضية بعد تحويل عدد من المدارس في مدن المنطقة إلى مراكز إيواء للنازحين القادمين من مناطق الرقة والحسكة، قبل أن تعلن الهيئة اليوم استئناف العملية التعليمية في المناطق المذكورة.

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

التعليم المدارس هيئة التربية والتعليم مقاطعة الجزيرة