آخر الأخبار
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
- توقف معظم مولدات الأمبيرات في ديريك بسبب نقص المازوت
روابط ذات صلة
- انطلاق امتحانات البكالوريا الحكومية والتاسع للإدارة الذاتية في الحسكة
- نحو 4 آلاف طالبة وطالب في القامشلي يستعدون لامتحانات الأحرار للشهادتين وفق منهاج الإدارة الذاتية
- مركز موحد في ديريك لامتحانات التاسع الأحرار وفق مناهج الإدارة الذاتية
- المجمع التربوي في عامودا يعلن إعادة 31 معلمة ومعلماً إلى الخدمة بعد سنوات من الفصل
- الرئاسة السورية تعلن عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى من 26 حتى 30 أيار
- افتتاح مدارس القامشلي لطلبة الصف التاسع وإطلاق برنامج تعليمي مكثف
- انطلاق قافلة جديدة تضم نحو ألف عائلة من أهالي عفرين من الحسكة إلى مناطقهم الأصلية
- الخميس والجمعة عطلة رسمية في سوريا بمناسبة عيد العمال 1 أيار
- تحديد يوم الجمعة موعداً للاحتفال المركزي بعيد الأربعاء الأحمر
- وفاة الفنان علي منصور بعد صراع طويل مع المرض
افتتاح مكتب ملتقى الأديان في القامشلي
افتتح اليوم الخميس مكتب ملتقى الأديان في مقاطعة الجزيرة بمدينة القامشلي (قامشلو)، بحضور شخصيات مسيحية وإيزيدية ومسلمة.
وأوضح المسؤول الإعلامي في اتحاد علماء المسلمين بمقاطعة الجزيرة، دوران هاشمي، لآرتا إف إم، أن الهدف من هذا المكتب هو تقريب الأفكار والآراء بين مكونات المنطقة وخاصة في القامشلي إضافة لاستقبال البعثات الأوروبية.
ونوهت مراسلة آرتا إف إم في القامشلي، إلى إن مكتب ملتقى الأديان الذي استحدثته الإدارة الذاتية يقع في حي الموظفين بالمدينة.
يُذكر أن ملتقى الأديان في مقاطعة الجزيرة يهدف إلى تشكيل لجنة صلح لحل الخلافات بين المكونات في حال حصولها، بحسب المسؤول الإعلامي في اتحاد علماء المسلمين بالمقاطعة.
المصدر: آرتا إف إم