آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
تسجيل 160 إصابة بكورونا في المناطق الحكومية بسوريا
كشفت وزارة الصحة السورية عن تسجيل 160 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)، وثماني وفيات، خلال الساعات الـ 24 الماضية.
بالمقابل، رصدت وزارة الصحة، 101 حالة شفاء خلال نفس الفترة، ليرتفع عدد المتعافين من المرض إلى 11794 شخصاً.
أما إجمالي عدد المصابين بمرض (كوفيد 19)، فارتفع إلى 17773 شخصاً.
ووفقاً لإحصائيات وزارة الصحة السورية، ارتفعت حصيلة الوفيات جراء المرض إلى 1183 شخصاً.
وسجلت المناطق الحكومية في سوريا خلال اليومين الماضيين، أعلى معدل يومي للإصابات، إذ وصل وفقاً لأرقام وزارة الصحة إلى أكثر من 170 حالة.
المصدر: آرتا إف إم