آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
تنظيم مسابقة في الشطرنج لطلاب المدارس في المالكية
نظمت في المالكية (ديريك)، مسابقة في الشطرنج لطلاب المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.
وشارك 22 طالباً من مختلف مدارس المالكية (ديريك) وريفها في الدوري.
وقال عضو لجنة الأنشطة في إدارة المدارس، عماد إبراهيم، لآرتا إف إم إن الهدف من النشاط كان تطوير القدرات الذهنية لطلاب المدارس
وأضاف إبراهيم: "نحاول تنمية قدرات الطلاب في كافة النواحي والمجالات. ومن خلال هذه المسابقة سنتابع الطلاب المتفوقين في لعبة الشطرنج وسنعمل على تطويرها ليشاركوا في الدوريات والمسابقات على مستوى المقاطعة أيضاً، مثل العام الماضي."
وفازت الطالبة، لافا حموش، على مستوى المدارس الابتدائية، بينما فاز الطالب أحمد عيسى على مستوى المدارس الإعدادية والثانوية.
يشار إلى أن هذه المرة هي الثانية التي يتم فيها تنظيم دوري الشطرنج لطلاب المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية في المالكية (ديريك) وريفها.
المصدر: آرتا إف إم