إصابة 16 عاملاً جراء حادث سير في ريف تل أبيض

أصيب 16 شخصاً بجروح الجمعة، جراء حادث سيارة زراعية كانت تقل عمالاً في ريف تل أبيض.

وأفاد مدير مكتب الإعلام في ترافيك إقليم الفرات، جهاد محمد، لآرتا إف إم، السبت أن المصابين تم نقلهم إلى المشفى الوطني في تل أبيض لتلقي العلاج، فيما تم نقل اثنين منهم إلى مشافي منبج بسبب خطورة حالتهما.

وأضاف محمد أن السيارة الزراعية كانت تقل 37 عاملاً أغلبهم نساء يعملن في الزراعة بأجر يومي.

كما أشار مدير مكتب الإعلام في ترافيك إقليم الفرات، إلى أن الحادث كان قد وقع بين قريتي جطامة وكرمازة جنوب غربي تل أبيض.

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

حوادث السير تل أبيض