الشؤون الاجتماعية بالحسكة تسجل مرضى السرطان
أعلنت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بالحسكة فتح باب التسجيل لمرضى السرطان الذين يحتاجون استكمال علاجهم. وأوضحت المديرية الحكومية عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أن التسجيل ما بين 1 و15 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل سيكون للمرضى …