انتهاء المرحلة الأولى من حفر بئر للمياه في الجزعة بالقامشلي
أنهت مديرية مياه الشرب العامة التابعة للإدارة الذاتية في القامشلي الثلاثاء المرحلة الأولى من حفر بئر جديد لمياه الشرب في قرية الجزعة بريف تل حميس. وقالت مديرة قسم الدراسات والتخطيط في مديرية مياه الشرب بالقامشلي، غالية حسن، …