10 أجهزة للكشف عن الجراثيم في مياه الشرب تصل للقامشلي
استلمت مديرية مياه الشرب في بلدية الشعب المركزية بالقامشلي (قامشلو) اليوم الاثنين عشرة أجهزة للكشف عن الجراثيم في مياه الشرب. وأفادت مراسلة آرتا إف إم في القامشلي (قامشلو) أن الأجهزة الجديدة ستوزع على عشرة مدن وبلدات في مقاطعة …