روج باش كوباني - 06/06/2017

  • تقديم

استمع إلى حديث محمود جول بك، مسؤول قسم المياه في بلدية الشعب بكوباني، حول شكاوي الأهالي من إنقطاع مياه الشرب في المدينة، وإلى عائشة نصر الرئيسة المشتركة في مديرية تموين كوباني، حول مصادرة المديرية كمية من المواد منتهية الصلاحية، ضمن برنامج "روج باش كوباني".

برفقة ستير جلو 

كلمات مفتاحية

مياه الشرب كوباني