صباح الخير - 01/08/2018

  • تقديم

استمعوا لحديث عبدالكريم ملك، الرئيس المشترك لهيئة الطاقة في إقليم الجزيرة، حول أوضاع كهرباء الشبكة العامة في الجزيرة، ولحديث ولاء الآغا، نائب الرئاسة المشتركة لهيئة المرأة في إقليم الجزيرة، حول افتتاح معمل نسائي للمؤونة في مدينة القحطانية (تربى سبيه)، وزوايا منوعة أخرى، ضمن برنامج "صباح الخير".
برفقة شيرين إبراهيم وصفقان

كلمات مفتاحية

الكهرباء الجزيرة النساء المعامل المرأة