شيندا محمد

مراسلة آرتا إف إم في القامشلي

انتقادات في القامشلي لعدم الالتزام بإشارات المرور

ينتقد سائقون وسكان في مدينة القامشلي عدم التزام السائقين بإشارات المرور التي وضعتها مديرية الترافيك في إقليم الجزيرة نهاية آذار الماضي.

التقليل من الحوادث كان الهدف من وضع 18 إشارة مرور في مواقع مختلفة في مدينتي القامشلي والحسكة.

المزيد من التفاصيل حول ترحيب سائقين بوضع الإشارات وانتقادهم المخالفات، في التقرير الذي أعدته شيندا محمد.

 

ARTA FM · انتقادات في القامشلي لعدم الالتزام بإشارات المرور - 23/05/2022