آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- انطلاق امتحانات البكالوريا الحكومية والتاسع للإدارة الذاتية في الحسكة
- نحو 4 آلاف طالبة وطالب في القامشلي يستعدون لامتحانات الأحرار للشهادتين وفق منهاج الإدارة الذاتية
- مركز موحد في ديريك لامتحانات التاسع الأحرار وفق مناهج الإدارة الذاتية
- المجمع التربوي في عامودا يعلن إعادة 31 معلمة ومعلماً إلى الخدمة بعد سنوات من الفصل
- الرئاسة السورية تعلن عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى من 26 حتى 30 أيار
- افتتاح مدارس القامشلي لطلبة الصف التاسع وإطلاق برنامج تعليمي مكثف
- انطلاق قافلة جديدة تضم نحو ألف عائلة من أهالي عفرين من الحسكة إلى مناطقهم الأصلية
- الخميس والجمعة عطلة رسمية في سوريا بمناسبة عيد العمال 1 أيار
- تحديد يوم الجمعة موعداً للاحتفال المركزي بعيد الأربعاء الأحمر
- وفاة الفنان علي منصور بعد صراع طويل مع المرض
هيئة المرأة في مقاطعة الجزيرة تفتتح أول دار لرعاية المسنين في الحي الغربي بالقامشلي
افتتحت هيئة المرأة في مقاطعة الجزيرة الخميس، أول دار للمسنين في بالقامشلي.
الدار ستستقبل المسنين اعتباراً من اليوم، وهي مجهزة بفريق طبي ومرشدين نفسيين، بحسب ما أفادت مديرة هيئة المرأة، أمينة عمر لآرتا إف إم.
تصريح: كل امرأة مسنة ووحيدة أو لا يوجد لديها أحد لرعايتها وعمرها فوق الستين، تستطيع الالتحاق بالدار وسنتكفل بتقديم جميع المتطلبات اللازمة لهم.
عمر أشارت إلى إمكانية استقبال سيدات دون سن الستين.
مديرة هيئة المرأة أضافت أن جميع الخدمات التي ستقدمها الدار مجانية.
المزيد من التفاصيل في نشرة الأخبار
المصدر: آرتا إف إم