آخر الأخبار

  1. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  2. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  3. انخفاض سعر كيس الخيش (الشوال) إلى 1.75 دولار مع تراجع الطلب
  4. إصابة رجلين بحروق أثناء إخماد حريق التهم 200 دونم من القمح بريف القامشلي الغربي
  5. حريق يلتهم 60 دونماًَ من القمح في قرية مشقوق جنوب الدرباسية

روابط ذات صلة

  1. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  2. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  3. تشغيل مولدات الأمبيرات في ديريك من جديد والمازوت يكفي ليومين فقط
  4. أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
  5. وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
  6. مظاهرة احتجاجية في القامشلي على انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المحروقات
  7. مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
  8. تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
  9. تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
  10. بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات

تركيب 13 مجموعة غاطسة في محطات ضخ المياه في الجزيرة

أعلنت مديرية مياه الشرب العامة التابعة للإدارة الذاتية  في القامشلي الأربعاء عن تركيب 13 مجموعة غاطسة في محطات ضخ المياه في مقاطعة الجزيرة.

وقال مسؤول قسم الصيانة والاستثمار في مديرية مياه الشرب في القامشلي، عماد تمو، لآرتا إف إم: إن تركيب المجموعات الغاطسة جاء بالتنسيق مع منظمة العمل ضد الجوع الدولية، مضيفاً أن المجموعات الغاطسة تتضمن محركات  وغطاسات وقساطل وكابلات.

وأشار تمو إلى أن المشروع كان قد بدأ في 25 كانون الثاني (يناير) الماضي ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية شباط الجاري.

كما أضاف تمو: "المشروع مستمر ونسبة إنجازه وصلت إلى 30 بالمئة حتى الآن. أما المناطق التي تم الانتهاء منها فهي المالكية (ديريك) والجوادية (جل آغا) وتل براك واليعربية (تل كوجر) والدرباسية والقحطانية (تربى سبيه) والقامشلي."

هذا وأشار مسؤول قسم الصيانة والاستثمار في مديرية مياه الشرب في القامشلي إلى أن منظمة العمل ضد الجوع ستقدم 43 مجموعة غاطسة و 56 لوحة كهربائية لمحطات المياه والآبار في مقاطعة الجزيرة.

يُذكر أن عدد محطات ضخ المياه في مقاطعة الجزيرة يصل إلى 15 محطة، إضافة إلى 912 بئراً، بينها 780 بئراً صالحاً لمياه الشرب.

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

مياه الشرب الجزيرة القامشلي