آخر الأخبار
- أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
- توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
- انخفاض سعر كيس الخيش (الشوال) إلى 1.75 دولار مع تراجع الطلب
- إصابة رجلين بحروق أثناء إخماد حريق التهم 200 دونم من القمح بريف القامشلي الغربي
- حريق يلتهم 60 دونماًَ من القمح في قرية مشقوق جنوب الدرباسية
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
واشنطن تبدأ بإجراءات الانسحاب من منظمة الصحة العالمية
بدأت الولايات المتحدة رسمياً إجراءات الانسحاب من منظمة الصحة العالمية، بعد أن هدد الرئيس دونالد ترامب، بالانسحاب من المنظمة على خلفية إدارتها لأزمة فيروس (كورونا).
وذكرت قناة "الحرة" الأمريكية، أن متحدثاً باسم الخارجية الأمريكية أبلغ الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس بانسحاب بلاده من منظمة الصحة العالمية اعتباراً من السادس من تموز/يوليو عام 2021.
وأكد المتحدث باسم الأمين العام ستيفان دوجاريك، أن الولايات المتحدة أبلغت المنظمة الأممية بقرارها.
وكان الرئيس دونالد ترامب، قد هدد في 19 أيار/مايو الفائت، بتعليق التمويل الأمريكي لمنظمة الصحة العالمية بصورة دائمة إذا لم تحقق تحسينات جوهرية بشأن إدارتها لأزمة (كورونا).
يشار إلى أن الولايات المتحدة تعتبر أكبر مانح لمنظمة الصحة العالمية، إذ ساهمت بأكثر من 400 مليون دولار في العام الماضي، أي ما يمثل نحو 15% من ميزانية المنظمة العالمية.
المصدر: آرتا إف إم