آخر الأخبار

  1. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  2. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  3. انخفاض سعر كيس الخيش (الشوال) إلى 1.75 دولار مع تراجع الطلب
  4. إصابة رجلين بحروق أثناء إخماد حريق التهم 200 دونم من القمح بريف القامشلي الغربي
  5. حريق يلتهم 60 دونماًَ من القمح في قرية مشقوق جنوب الدرباسية

روابط ذات صلة

  1. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  2. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  3. تشغيل مولدات الأمبيرات في ديريك من جديد والمازوت يكفي ليومين فقط
  4. أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
  5. وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
  6. مظاهرة احتجاجية في القامشلي على انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المحروقات
  7. مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
  8. تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
  9. تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
  10. بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات

عودة مياه الشرب إلى القامشلي بعد انقطاع ثلاثة أيام

عادت مياه الشرب إلى أحياء مدينة القامشلي اليوم الإثنين بعد انقطاع دام ثلاثة أيام.

وأفاد مسؤول المحطات في مديرية المياه، التابعة للإدارة الذاتية في القامشلي، حسين خليل، لآرتا إف إم، أن ظهور كسر فجائي في المجرى الرئيسي لخط الربط في محطة الهلالية، أدى إلى انقطاع المياه في جميع أحياء المدينة.

وأضاف خليل، أن ظهور كسر آخر أثناء إصلاح الكسر الأول أدى إلى تأخر العمل، لافتاً إلى أن المشكلة انتهت يوم أمس الأحد، وتمت إعادة ضخ المياه اليوم.

وقال مزكين أحمد، أحد سكان القامشلي، لآرتا إف إم، إن انقطاع المياه كان له تأثير كبير على سكان المدينة، ما أجبرهم على شراء المياه بأسعار مرتفعة.

وأضاف أحمد: "كنا نعاني منذ ثلاثة أيام من انقطاع المياه التي شحت في الخزانات، وأصبحنا نشتري المياه الصحية بغرض الشرب. كما أن أطفالنا لم يستحموا منذ ثلاثة أيام ولم نغسل ثيابهم. اليوم، بعد الساعة 12 ظهراً، عادت المياه، ونتمنى ألا تنقطع مرة أخرى."

يذكر أن محطة الهلالية، التي تضم 51 بئراً، تضخ مياه الشرب لنحو 80% من مدينة القامشلي، بحسب مديرية المياه في القامشلي.

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

مياه الشرب القامشلي