آخر الأخبار

  1. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  2. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  3. انخفاض سعر كيس الخيش (الشوال) إلى 1.75 دولار مع تراجع الطلب
  4. إصابة رجلين بحروق أثناء إخماد حريق التهم 200 دونم من القمح بريف القامشلي الغربي
  5. حريق يلتهم 60 دونماًَ من القمح في قرية مشقوق جنوب الدرباسية

روابط ذات صلة

  1. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  2. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  3. تشغيل مولدات الأمبيرات في ديريك من جديد والمازوت يكفي ليومين فقط
  4. أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
  5. وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
  6. مظاهرة احتجاجية في القامشلي على انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المحروقات
  7. مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
  8. تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
  9. تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
  10. بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات

صيانة ثلاثة غطاسات مياه في محطة الهلالية بالقامشلي

أعلنت مديرية مياه الشرب العامة في إقليم الجزيرة، الخميس عن الانتهاء من صيانة وتركيب غطاسات ثلاث آبار للمياه في محطة الهلالية بالقامشلي.

وقال مسؤول قسم الصيانة والإصلاح في مديرية مياه الشرب في القامشلي، محمود محمود، لآرتا إف إم إن تكلفة صيانة غطاسات الآبار الثلاث قدرت بمبلغ مليون ليرة سورية.

وأضاف محمود أن الآبار الثلاث كانت قد خرجت عن الخدمة منذ نحو شهر بسبب تفاوت شدة التيار الكهربائي ما أدى إلى تعطل الغطاسات.

كما أشار مسؤول قسم الصيانة والإصلاح في مديرية مياه الشرب في القامشلي، إلى أن الأعمال شملت صيانة المضخات الأفقية داخل صالتي الضخ القديمة والجديدة بهدف زيادة شدة ضخ المياه إلى أحياء القامشلي.

وكانت المديرية العامة لمياه الشرب في إقليم الجزيرة، قد أنهت الأحد عمليات إصلاح وتركيب ثلاثة غطاسات في آبار محطة الهلالية وحي جرنك في القامشلي بعد شهر من توقفها.

هذا وبلغ عدد الأبار التي دخلت حيز العمل في محطة مياه الهلالية 50 بئراً، بينما لا تزال هناك بئر واحدة خارج الخدمة، بحسب مديرية مياه الشرب العامة في القامشلي.

يُذكر أن محطة مياه الهلالية توفر ثمانين بالمئة من حاجة أحياء القامشلي إلى مياه الشرب.     

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

مياه الشرب الجزيرة القامشلي