صدور أسماء الناجحين بامتحان التوظيف بمديرية تربية الحسكة

أصدرت وزارة التربية السورية الأربعاء أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة موظفي الفئة الثانية من حملة شهادات المعاهد في كافة المحافظات السورية.

وذكرت مديرية التربية الحكومية في الحسكة لآرتا إف أن 2000 شخص أجروا الامتحان التحريري في الحسكة من أصل 2025 شخصاً كانوا قد سجلوا لتقديم الامتحان.

مديرية التربية في الحسكة أضافت أنه سيتم تعيين مئتين وخمسة وأربعين ناجحاً بعد اجتيازهم الامتحان الشفوي الذي سيتم الإعلان عن موعده في وقت لاحق.

هذا ويمكن الاطلاع على نتائج الامتحان التحريري على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية على شبكة الانترنت.

يذكر أن وزارة التربية السورية كانت قد أعلنت في نهاية تشرين الثاني (نوفمبر)  من العام الماضي عن مسابقة لتعيين موظفين من الفئة الثانية في المؤسسات والمديريات التابعة لها في كل المحافظات.

إلى ذلك حددت جامعة الفرات التابعة للحكومة السورية الأربعاء يوم الثاني والعشرين من نيسان (أبريل) الجاري موعداً للتسجيل في اختبارات اللغة الخاصة بدرجة الدكتوراه.

إدارة شؤون الطلاب في جامعة الفرات الحكومية في الحسكة ذكرت لآرتا إف إم أن التسجيل سيستمر لغاية الثالث من أيار (مايو) المقبل، ويشمل حمَلة الماجستير من كافة الاختصاصات.

وأضافت إدارة شؤون الطلاب أن التسجيل يتم في مبنى الجامعة في حي غويران  بشكل شخصي أو عن طريق وكيل قانوني.

كما أشارت شؤون الطلاب إلى أنه يحق للناجحين في اختبار اللغة التسجيل بدرجة الدكتوراه في محافظة أخرى وفق مفاضلة كل كلية.

هذا وستجرى اختبارات اللغة الخاصة بالتسجيل في درجة الدكتوراه في الثامن من أيار (مايو) المقبل في مبنى كلية الاقتصاد في الحسكة.

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

التربية الحسكة جامعة الفرات