أرشيف الفيديو

برنامج صباح الخير حول دور الهجرة والنزوح في اكتشاف الآخر

شاهد حلقة برنامج "صباح الخير" حول دور السفر والهجرة والنزوح في اكتشاف الآخر والتقريب بين شعوب وثقافات شمال سوريا مع مي حوكان، النازحة من ديرالزور، وخير الدين عمر، النازح من حلب. برفقة شيرين إبراهيم وصفقان     …

جولة في مدينة المالكية (ديريك)

هل أشتقتم إلى مدينة المالكية (ديريك)؟ أعددنا هذا الفيديو خصيصاً لكم، رافقونا وشاهدوا مشاهد من الحياة اليومية في المدينة...     …

دور آرتا إف إم في إعادة افتتاح كنيسة مار الياس الحي في عامودا

40 عاماً ومدينة عامودا تفتقد إلى أصوات أجراس الكنائس. آرتا إف إم بدورها سلطت الضوء في عدة مناسبات على هذا الجانب المفقود من جمالية المدينة، إلى أن عاد ناقوس الكنيسة يقرع مرة أخرى، ويُسمع في أرجاء عامودا. فكيف ساهمت آرتا إف …

برنامج صباح الخير حول أوجه التشابه والاختلاف بين الأمثال والحكم في الثقافات المختلفة في شمال سوريا

شاهد حلقة برنامج "صباح الخير" حول أوجه التشابه والاختلاف بين الأمثال والحكم في اللغات والثقافات المختلفة في شمال سوريا، مع الكاتب والباحث إبراهيم خليل، والناشط عامر الشيخ هلوش. برفقة شيرين إبراهيم وصفقان …

استطلاع عن مثل أنا وأخي على ابن عمي

ما رأيكم بالمثل القائل: أنا وأخي على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب؟ شاهدوا الاستطلاع الذي أعدته آرتا إف إم حول هذا الموضوع .. …

US Delegation Meets Raqqa Civil Council

A US State Department delegation in Syria, meeting with officials from Raqqa Civil Council. Learn more about the visit in this video. Arta …