أرشيف الآراء

ما مدى تأثر إعلام داعش بمعاركه الأخيرة

تراجع دور إعلام داعش مؤخراً تزامناً مع الخسائر التي لحقت في صفوف التنظيم المتطرف في معاركه الأخيرة بالرقة والموصل بحسب مراقبين. فما الفرق بين إعلام داعش حالياً وما كان عليه قبل سنة؟ استمعوا لآراء شريحة من الأهالي في …

واقع المحصول الخضري في الحسكة (كردي)

بلغ إجمالي كمية محاصيل الخضار الصيفية في عموم الحسكة تسعة عشر ألفاً وثمانمئة وخمسة عشر طناً خلال الموسم الحالي من مختلف الأصناف كالبندورة والكوسا والباذنجان والبطيخ والفليفلة. فهل ساهمت محاصيل الخضار الصيفية في انخفاض الأسعار …

واقع المحصول الخضري في الحسكة (عربي)

بلغ إجمالي كمية محاصيل الخضار الصيفية في عموم الحسكة تسعة عشر ألفاً وثمانمئة وخمسة عشر طناً خلال الموسم الحالي من مختلف الأصناف كالبندورة والكوسا والباذنجان والبطيخ والفليفلة. فهل ساهمت محاصيل الخضار الصيفية في انخفاض الأسعار …

استطلاع عن مثل أنا وأخي على ابن عمي

ما رأيكم بالمثل القائل: أنا وأخي على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب؟ وهل لديكم مثل معاكس له؟ آرتا إف إم رصدت آراء شريحة من الأهالي، وأعدت لكم هذا الاستطلاع، استمعوا له وشاركونا في التعليقات .. مصدر الصورة: موقع …

زيارة نائب قائد قوات التحالف إلى عين عيسى

أعلن روبرت جونز، نائب قائد قوات التحالف الدولي ضد داعش، خلال زيارته إلى مجلس الرقة المدني في عين عيسى عن جدية قوات سوريا الديمقراطية في معركتها ضد تنظيم داعش في الرقة. المزيد من التفاصيل تستمعون لها في التقرير الذي أعده …

أخر التطورات العسكرية والسياسية في محاربة الإرهاب

"الغاية من زيارة روبرت جونز، نائب قائد قوات التحالف الدولي ضد داعش، إلى عين عيسى هي للتأكيد على جدية واستمرار التحالف مع حلفائه في محاربة الإرهاب". تعرف على المزيد من التفاصيل، إضافة لأخر التطورات العسكرية والسياسية في محاربة …

معرض الكتاب الأول في القامشلي (كردي)

افتتح معرض الكتاب الأول في روجآفا بمدينة القامشلي في العشرين من تموز الجاري من قبل هيئة الثقافة والفن في مقاطعة الجزيرة بمشاركة العديد من الاتحادات ودور النشر. فكيف كان الإقبال على المعرض؟ مراسلة آرتا إف إم في القامشلي، …

معرض الكتاب الأول في القامشلي (عربي)

افتتح معرض الكتاب الأول في روجآفا بمدينة القامشلي في العشرين من تموز الجاري من قبل هيئة الثقافة والفن في مقاطعة الجزيرة بمشاركة العديد من الاتحادات ودور النشر. فكيف كان الإقبال على المعرض؟ مراسلة آرتا إف إم في القامشلي، …

واقع المعامل في مدينة القامشلي (كردي)

افتتحت العديد من المعامل في مدينة القامشلي خلال السنوات الماضية، لسد النقص في إنتاج المواد الغذائية ومواد التنظيف وغيرها، ولزيادة الإنتاج المحلي في أسواق مقاطعة الجزيرة. فما هي الصعوبات التي تواجه أصحاب هذه المعامل؟ وما دورها …

واقع المعامل في مدينة القامشلي (عربي)

افتتحت العديد من المعامل في مدينة القامشلي خلال السنوات الماضية، لسد النقص في إنتاج المواد الغذائية ومواد التنظيف وغيرها، ولزيادة الإنتاج المحلي في أسواق مقاطعة الجزيرة. فما هي الصعوبات التي تواجه أصحاب هذه المعامل؟ وما دورها …